hobchat

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ROoOoOoOoZ
neroz alshaam
6 مشترك

السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا !

neroz alshaam
    neroz alshaam
    مشرف عام
    مشرف عام

ذكر
    المزاج : رايق
    البــلد : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 15871612
    مـــزاجي : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 4210
    وســــام 2 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 13pd6

تحياتي السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا !

مُساهمة من طرف neroz alshaam الأحد مايو 18, 2008 9:59 am

في تقريرعلي القناة الفرنسية السادسة:
    السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا!
    البرنامج التلفزي المعروف كابيتال للقناة الفرنسية السادسة، سلط الضوء بطريقة متميزة على نفاق المجتمعات العربية، وهذا النوع من الصراع مع الذات التي تجبر لأن تنجرف مع أعراف المحيط وتقاليده، في حين دواخلها تمور بها عوالم أخري.
    إنها "الشريعة" علي المنهجية السعودية،حني لا نقول الشريعة وكفى،كما فضلت صاحبة الربورطاج الذي أنجز لفائدة البرنامج المذكور.
    الاستهلاك هو ثاني دين بعد الاسلام في السعودية! ،تقول الصحافية في الاستطلاع المصور، وتشرح استنتاجها بغياب أي نوع من أنواع الترفيه، محلات تجارية تتنافس في عرض منتوجاتها على زبون محلي يستهلك بشراهة. وجودها بقلب الرياض،وسط هكذا محلات،حسسها بنوع من الحصار الممتد يمينا ويسارا حول أعناق السعوديين. راجلات وراجلون يتنفسون الاستهلاك خارج بيوت الله.
    الربورطاج يوحي لنا باختناق من نوع خاص يعيشه المجتمع السعودي،ويعلنها صراحة أنه الأكثر انغلاقا في العالم . واقع مجتمعي للمرأة فيه موقع الجارية التي تقضي حياتها تحت أقدام الوصاية الذكورية. شاب سعودي اقتربت منه الصحافية الفرنسية وبذكورة متطرفة دخل في شروحات ذوقه الجنسي، تاركا قرينته من خلفه، أي خارج الزمن الذي يتحدث منه هو. لم يكن لهذه المرأة، وليس الانثى، كما يريد أن يقدمها الشاب السعودي، كلمة في ما يحدث حولها. عليها أن تخضع لاختيار الذكر دون أن تتجرأ هي لأن تعلن عن اختياراتها.
    الزوجان السعوديان، كما قدمهما التقرير، لم يكونا في محل لبيع الملابس العادية وإنما كانا داخل إحدى المحلات الساخنة التي تكتظ بها الأسواق السعودية. ألبسة داخلية علي اختلاف أنواعها، من التبان "الكيلوت" من اخر طراز "سترينغ" ، الى الصدريات "سوتيان غورج" من الماركات العالية. الرجل السعودي يحكي للصحافية عن رغبته في أن تكون شريكته في حلة جنسية مغرية ومثيرة للغاية،ولهذا الغرض فسر سر وجوده هناك.
    النساء السعوديات يستهلكن ضعف ما تستهلكه الفرنسيات من الألبسة الداخلية. حقيقة دوخت الصحافية الفرنسية، وأدهشت متابعي البرنامج، ليس لكون المرأة السعودية ليس لها الحق في التجميل والتزين كما كل نساء العالم، لكن للغبن الذي تعيشه تحت "خيمتها المتحركة .كاميرا البرنامج صاحبت البعض منهن الي فضاء خاص، يجمع بين النساء فقط،لم يتمنعن من الظهور كما اتفق، دون املاءات للشريعة السعودية ، بل البعض منهن ظهرن بالسجائر بين أناملهن.
    وأظهر العمل التلفزي شيوخا سعوديين يستجيبون بخفة لأذان الصلاة، ويتاجرون في السترينغ ولا يترددون في تقليب كاتالوغات تتضمن صورا لجميلات بساقين عاريين وسرة مكشوفة، يعرضن ماركات معروفة من الألبسة الداخلية. صاحبة الاستطلاع استغربت للأمر، إنه البزنس أجابها الشيخ الذي كان بصدد تقليب احدى السترينغات بين يديه ليختبر مدي جودته، على طريقة الخبراء الكبار في المجال.
    الشباب السعودي ليس أحسن حالا من مواطناته السعوديات. أمام الفراغ القاتل عرض البرنامج عطلة الأسبوع علي الطريقة السعودية. شباب على متن سيارات من شتي الأنواع، في جيئة وذهاب عبر احدى الشوارع حتى ساعة متأخرة، دون وجود للجنس الآخر، لأنه ممنوع أصلا من السياقة، ونظام دولة كل همها، يقول الاستطلاع، أن لا يحدث أي احتكاك بين الجنسين، قد (يسبب ـ لا قدر الله ـ في إشعال نار الفتنة) ...ههه...ههه. إنهم يسخرون من بدائيتنا و مفارقاتنا العربية، أو نفاقنا مع ذواتنا علي الأصح.
    ROoOoOoOoZ
    ROoOoOoOoZ
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

انثى
    المزاج : راااااااااااااااايقة
    البــلد : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 15751615
    مـــزاجي : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 4510
    وســــام 1 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! Wessam10
    وســــام 2 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 19ou5

تحياتي رد: السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا !

مُساهمة من طرف ROoOoOoOoZ الأحد مايو 18, 2008 12:51 pm

مشكووووور أخي نيروز على الموضوع
    أنا شفت التقرير في حصة CAPITAL علىالقناة الفرنسية6 M
    والصراحة تفاجأت وانصدمت من اللي شفتو
    وخصوصا دول الخليج اللي بنعتبرها مهد الإسلام
    وفي التقرير كمان حكيو مع مستثمر اوروبي في مجال الملابس الداخلية للنساء
    اللي قال انو جرب يستثمر في السعودية وما كان بيظن ان يحقق أرباح كبيرة
    وأكبر حتى من بعض الدول الأوروبية
    بس هي نتيجة انغلاق مجتمعهم الزائد عن اللزوم
    وحرمان المرأة من شغلات كتيرة بتعتربها نساء الدول الثانية عادية
    حتى أبسط الأمور اللي هية السواقة ممنوعة على النسوان
    وبتفرض شروط تعجيزية للنساء مشان يسوقو

بس الأكيد أن تقرير القناة حملة من الحملات الدعائية
    المعادية للعرب والإسلام
    الله يهدينا ويلم شملنا، وينصرنا عليهم

تقبل مروري
    أختك روووووووووووووووز
    ريووووووم
    ريووووووم
    عضو ملكي
    عضو ملكي

انثى
    وســــام 1 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 17cv5
    وســــام 2 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 24bb2

مُساهمة من طرف ريووووووم الأحد مايو 18, 2008 1:38 pm

مرحبا اخي نيروز انا مابشوف انو في شي بلموضوع المرأة بطبعها بتحب تشتري وطالما عندها القدرة ليش لا بس المهم هالملابس بتلابسها لمين بلتقرير عم يحكو انو المرأة بتلابسها لزوجها وانا بشوف ان هاد شي ايجابي مو سلبي مو احسن انو تلبسها لحد تاني متل الغرب المرأة صايرة سلعه والكل عم يتفرج علي زينتها وللسف كمان ف كتير من دولنا العربيه والاسلاميه وانا اتمني من اي حدا مايحكم علي مجتمع مابيعرفو منيح الا من خلال الحكي انا بشوف انو المرأة السعوديه صايرة تحت المجهر وهاد لكي يضعفو ايمانها ويضعو عليها كتير من سلبياتهم اما بخصوص سواقه السيارات انا بشوف انو اكتر مرأة مدللة هي المرأة السعوديه بيكفي انو ازا بدها مشوار ف مين بيخدمها اما حدا من اهلها او سواقها ولا الشحططه بلسرافيس والركوب حد الرجال الغرباءبعدين ياخي الكريم هو حد اشتكالهم ولا قلهم تعالو ودو بناتنا تراهم تعبانين من قله المشاوير وانا رجالنا حاكمينا بلبيت ورافعين علينا العصي عنجد شي بيضحك بعدين ازا كانت المرأة تسوق هيك بدها تكتر نسبه السيارات بلبلد وبيصير عنا عجه بلشوارع ونحنا موناقصين وانا مع منع المرأة السعوديه للسواقه مو لتخلف فيها ولكن لدرء المفاسد لان هاد الشي مو موجود عنا ونفتخر كمان بلحجاب الي يسمو هن خيمه انا افتخر كوني سعوديه والبس هالخيمه احسن ماكون عاريه والحمد لله المرأة السعوديه وصلت مواصيل علميه نفتخر فيها فليفعل الغرب ويقول عنا مايشاء تقبل مروري اخي الكريم
    اميرة الجزائر
    اميرة الجزائر
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

انثى
    المزاج : عادي
    مـــزاجي : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 0212
    وســــام 1 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 10xr2
    وســــام 2 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! M2db9

مُساهمة من طرف اميرة الجزائر الأحد مايو 18, 2008 8:20 pm

اول شي انا بدي قولوو ان صحيح عم نسمع هالايام كتير حكي على بنات السعوديات وكلووو لتشويه الدين الاسلامي فهذه سياسة خارجية يجب علينا اخذ الحذر منها .
    وانا في هالنقطة معك ريوووم من حق السعوديات ان يلبسووو شو بيريدووو ان اكن بينها وبين نفسهاا او بينها وبين زوجهاااا. يعني ما احد الوو دخل ومش حرااام كمان.
    بس مو حرام انو المراة تسووووق وبالعكس انا بشوف انو المراة هلاء عم تلعب دورين وخصوصا في وقتنا الصعيب .ولا عمروووكان عيب ريووم الشحططة في الحافلات او التاكسيات. لانوووو مو كل الناس تملك سيارات ولا تملك سواقين.
    اما بالنسبة للحجاب فانا بشوف انووو في كتير جدل على الحجابات عندكم وخصوصا مما يعرضه التليفيزيون الخليجي. صحيح على السعودية تضع حجابها مثل الفنانات السعوديات .لما بيدخلو للسعودية يحطووه ولما بيطلعووو من السعودية بينزعوووه. وما بنحكي عن الشعر المبين وغيرو وغيرو وغيروو.
    بس لازم ما ننسى انو السعوديات هالايام محط اهتمام جميع الصحافات العالمية وهناك هدف واحد مو غيرة منهم لان الكل السواسية وبل للاطاحة بالاسلام لانو سعودية مهد الاسلام.
    تقبلووو مروري
    ريووووووم
    ريووووووم
    عضو ملكي
    عضو ملكي

انثى
    وســــام 1 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 17cv5
    وســــام 2 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 24bb2

مُساهمة من طرف ريووووووم الإثنين مايو 19, 2008 1:15 am

مرحبا اميرة انا معك انو السواقه منها حرام ومنها محرمه عنا هون بلسعوديه بس انا عم بحكي من قاعدة درء المفاسد ع جلب الفوايد لانو ازا سمحو هلا للمراة السعوديه بلسواقه تخيلي شو بدو يصير للمعلوميه انا بسوق بلسعوديه بس باماكن محددة عنا اماكن خاصه مثال منتجع درة العروس وكمان بلبر وف نساء البدو اللي بلصحراء عم يسوقو ومعروف هاد الشي ولو تعملي استفتاء علي مستوي المملكه تلاقي النسبه الاكبر رافضه يعني مو غصب عنا ونحنا مو مجتمع معزول بلعكس مجتمع منفتح ع الحضارات وانا ماعم اعرف ليش عم يقولو عنا مجتمع معزول لاني مابعرف شو وجهه التحرر بنضرهم ولما حكيت ع السرافيس من باب عدم الاختلاط بغير المحارم اما من ناحيه الحجاب اللي عم يشلحو براء السعوديه هاد الشي راجع لتفكير الشخص وتربيتو وثقافتة واكيد الشعب السعودي ماهو ملاك لكي نفرض عليه الكمال لجميع افرادو ونحنا هون عنا حريه شخصيه مثال في مدينه جدة بتلاقي كتير نساء مابيضعو حجاب ع راسهم من جميع الجنسيات وهاد شي راجعلهم برجع وبقول عن نفسي انا مابحسن احكم ع شعب من خلال الحكي والصحافه وبعض العالم اللي عم شوفهم براء البلد انا هلا مابحسن احكم ع الجزاير لاني ماعشت بهاد المجتمع سواء سمعت شي سلبي او ايجابي ماراح احكم من خلال الحكي تقبلو راي ومني لكم كل الاحترام
    ADMIN
    ADMIN
    Admin
    Admin

ذكر
    المزاج : رايق واخر روقااااااااااان
    البــلد : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 15871612
    مـــزاجي : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 3110
    وســــام 1 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 19wz7
    وســــام 2 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 19ou5

مُساهمة من طرف ADMIN الإثنين مايو 19, 2008 3:01 am

الغالي عدنان
    مشكور على الموضوع الي اتحت للاعضاء النقاش فيه
    انا من رايي وحسب قناعتي
    الغرب يا اخي عم يحاولو ا رمينا بفتنة طائفية مذهبية لست اعني بين الشيعة و السنة انما كدين اسلامي محب لبعضه ولكل شرائحه من كل البلاد العربية
    واعتقد انهم ركزوا على السعودية كونها منبع الديانة الاسلامية و مركزها
    معتمدين بذلك على فهمنا الخاطئ للدين عند البعض الله يهديهم
    بس متل ما حكيت اختارو المكان الافضل لزعزعت الايمان
    لان الكل بيعرف طول ما انه السعودية بلد الاسلام كلهم بخير اكيد الاسلام بخير و هاد الي بدهم يدمروه فينا
    عقيدتنا باسلامنا و بدينا
    من ناحية اخرة
    الحمد الله على انه صار عنا شوية فهم و تطور يعني المرئة تحب ان تلبس ما يشد ويلفت انتباه الزوج من ناحية الزينة و هاد بيعود على الالتزام وعدم خروج الزوج لبرات بيته
    هاد برايي
    ويكفي انه البنت العربية اي كانت جنسيتها عربية مسلمة خلوقة يكفيها شرفا انها تلبس متل هذه الملابس لزوجها فقط مو متل الغرب الي بيلبسوه لعشيق او صاحب او ابن ليل
    اسف على بعض الكلامات اذا كانت سيئة
    تقبلو مروري
    نبيلوووووووووووووووووووو
    اميرة الجزائر
    اميرة الجزائر
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

انثى
    المزاج : عادي
    مـــزاجي : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 0212
    وســــام 1 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! 10xr2
    وســــام 2 : السعوديات ينافسن الفرنسيات على الألبسة المثيرة جنسيا ! M2db9

مُساهمة من طرف اميرة الجزائر الإثنين مايو 19, 2008 5:40 am

مرحبا ريوووم نحن ما نحكم على حدا لان الله سبحانه وتعالى هو الحاكم الاكبر وهذه وجهة نظر فقط . من خلال الي عم يعرضووه علينا وعلى التلفاز. وليكي في كل مكان بالعالم في ناس متربية ومحترمة . وفي ناس متعلمة وناس جهلة. وفي نساء خليجيات كتير بقدرهم وخصوصا الكويتيات لانو في الكويت عم نشوف كيف المراة بتندمج في المجنمع العملي بطريقة سريعة وتحدت كل التيارات السياسية والدينية.بحكم منعهم من ممارسة السياسة. منشان هيدى موضوع بنتجادل فيه لا اكثر ولا اقل. يمكن اخنا هذه النظرة على الشعب السعوودي لانو متل ما قلت السعودية هي مهد الاسلام .منشان هيك بنظرنا السعوديين هم الي يمثلووو الاسلام بالدرجة الاولى . ويمكن حتى لو يفكرووو بشي مو محترم يتذكرووو اكبر مكان مقدس بالعالم وهو بيت الله الحرااام.
    Belal.80
    Belal.80
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

ذكر

مُساهمة من طرف Belal.80 الإثنين مايو 26, 2008 12:03 am

مشكور نانو على الموضوع الجميل
    ما بدي طول بالرد على الموضوع لأنو كل واحد و صار الو حكمتو بالحياة
    تقبل مروري

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 8:47 am